Department of Digital Ajman
2020/06/24

عجمان الرقمية" تطلق مبادرة "صوتك مسموع" تعزيزا لتواصلها مع الجمهور"

عجمان في 24 يونيو / وام / أطلقت دائرة عجمان الرقمية مبادرة "صوتك مسموع" بهدف توفير قناة تواصل جديدة مع الجمهور المستفيد من الخدمات الحكومية الرقمية وإتاحة الفرصة أمامهم لتقديم المقترحات ومناقشة كافة الصعوبات أو العقبات التي قد تواجههم أثناء الطلب على الخدمات وذلك من خلال برنامج خاص يحمل إسم المبادرة و يبث عبر تطبيق إنستجرام لمدة ساعة كاملة أسبوعيا.

تأتي المبادرة بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية في إمارة عجمان والتي بدورها تقوم بتعيين منسق للإجابة عن استفسارات الجمهور بهدف وضع الحلول لكافة التحديات التي تواجههم.

وقالت سعادة عهود شهيل مدير عام دائرة عجمان الرقمية إن إطلاق هذه المبادرة يهدف إلى رفع كفاءة الخدمات الحكومية الرقمية المقدمة للجمهور وإتاحة الفرصة أمامهم للتواصل مع المسؤولين بشفافية وبشكل مباشر في خطوة لمعالجة الصعوبات والتحديات التي قد تواجههم مهما كانت صغيرة وهذا جزء مهم من استراتيجيتنا و رؤيتنا الهادفة إلى إسعاد المتعاملين.

وأضافت أنه من المهم جداً أن نتابع معاً أدق التفاصيل التي تمر بها رحلة المتعاملين خصوصا في ظل الظروف الصحية الاستثنائية الراهنة والتي تتطلب منا جميعاً بذل المزيد من الجهود لتحقيق أعلى نسبة من رضا المتعاملين .. وفخورون بأن تدعم كافة الجهات الحكومية في إمارة عجمان مبادرة "صوتك مسموع" وهذا يبين مدى الترابط والتكاتف لخدمة الامارة كما يلبي متطلبات قيادتنا الرشيدة التي مازالت توصينا في كل مرة بأن نكون الأقرب لمتعاملينا كونهم بوصلة نجاحنا وسعادتهم جوهر بيئتنا الرقمية.

من جانبها قالت وجدان الحجاج مدير إدارة العلاقات المؤسسية وإسعاد المتعاملين إن مبادرة "صوتك مسموع" حققت نجاحاً كبيراً مع انطلاق أولى الحلقات التي قدمها الإعلامي محمد الكعبي واستضافت مدير إدارة الخدمات المساندة في هيئة النقل عبدالرحمن النعيمي مؤكدة أن دائرة عجمان الرقمية عملت من خلال فريق عملها على إطلاق هذا النوع من المبادرات الذي يهدف لإسعاد المتعاملين والاهتمام بقضاياهم ومعرفة مقترحاتهم التي تسهم في تطوير الخدمات الرقمية الحكومية.

وتوجهت الحجاج بالشكر الجزيل إلى كافة المؤسسات والشركات التي قدمت مختلف أنواع الدعم منها مؤسسة رؤية الإمارات وشركة رايترز للإعلام وكذلك شركة إنفوكس ميديا.

وام/طار/مصطفى بدر الدين

كن في قلب الحدث

نوافيك بآخر مستجداتنا وفعالياتنا المرتقبة وأخبار العالم الرقمي.

تستخدم دائرة عجمان الرقمية ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربة المستخدم وتحليل حركة المرور لموقعنا. باستخدام موقعنا الإلكتروني، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا. موافق